إعلان أدسنس 468x60

حاجباك… سر نظرتك الساحرة

 

أول ما يلفت النظر في وجه المرأة هما عيناها المزينتان بحاجبين رُسما بطريقة تبرز سحبتهما ونظرتهما الساحرة.

طرقٌ عديدة ونصائح يتوجّب على المرأة اتباعها للمحافطة على جمال شعرة الحاجب التي تتعرض لعوامل كثيرة تضعفها وتقلل من قوتها. لذلك إليك بعص الخطوات والنصائح التي ستساعدك على العناية بحاجبيك.

اقلعي شعرة الحاجب بعد الاستحمام لان المسام تكون مفتوحة والبشرة طرية وناعمة فلا تشعري حينئذٍ بالالم وتسهل عملية نرع الشعرة.

انزعي الشعرة بنفس الاتجاه الذي تنبت به لانك إذا قمت بهذا العمل بالطريقة المعاكسة ستتسببّين بظهور الشعيرات غير المتناسقة.

لا تبدلي شكل حاجيبك وتغيّريه بل احرصي على ترتيبهما ليتلائما مع شكل وجهك. فالوجه البيضاوي يحتاج الى حاجبين مرتفعين عند الطرف، والوجه المربع يتناسب مع الحاجبين المقوسين، أما الوجه الطويل فيتلاءم مع الحاجبين اللذين يشبهان السيف والوجه المدور فيزينه حاجبين مرفوعين.

لا تبالغي في ترفيع الحاجبين ونزع الشعر لان هذه العملية ستؤثر على نمو الشعر وقد تسبب ظهور الثغرات والفراغات.

لا تقربي الحاجبين كثيرًا لانهما يعطيانك مظهرًا حادًا وعابسًا.

اذا كنت تعانين من ثغرات في الحاجبين، ضعي زيت الخروع الطبيعي خلال فترة الليل كونه يساعد على إنبات الشعر.

استعملي طريقة خبيرات التجميل لقياس الحواجب عبر قلم تضعينه على طرف الفم وزاوية الانف لتحصلي على نقطة البداية الانسب والاجمل للحاجبين. واحرصي على أن تكون أعلى زاوية في الحاجب عند منتصف البؤبؤ.

ارسمي بقلمٍ مخصص للحواجب لتعبئة الفراغات واحرصي أن يكون اللون الذي تختارينه أقل بدرجةٍ أو درجتين من اللون الاساسي لكي لا يصبح اللون داكنًا وغامقًا.

في النهاية لا تهملى حاجبيك لانهما يغيران في شكل الوجه ويؤثران على مظهرك. اعتني بهما ولا تكثري من ترفيعهما، فسماكة الحاجبين وحجمهما معيار جمالهما

اترك رد