إعلان أدسنس 468x60

حفل تنصيب ادريس السليماني مندوبا جديدا للصحة باقليم جرسيف

 

في حفل بهيج، أشرف السيد واديش أحمد، المدير الجهوي لوزارة الصحة بجهة تازة تاونات الحسيمة،مساء يوم الثلاثاء 04 شتنبر 2012 ،على تنصيب السيد ادريس السليماني مندوبا اقليميا جديدا للصحة باقليم جرسيف خلفا للسيد حسن راشيدي.

     وقد جرت مراسيم التنصيب بمقر المندوبية الاقليمية لوزارة الصحة بجرسيف،والذي حضره عدد من الأطر الصحية بالاقليم،يتقدمهم السيد حسن راشيدي المندوب الاقليمي السابق،ورئيس قطب الشؤون الاقتصادية والإدارية بالمندوبية السيد عريش محمد،ومدير المستشفى الاقليمي بجرسيف السيد الزوين بوشعيب،وكذا رئيس قسم الشؤون الإدارية بالمستشفى الاقليمي وباقي الأطر من أطباء وممرضين وإداريين.

     وبعد افتتاح الحفل من طرف السيد المدير الجهوي،الذي أثنى على مجهودات المندوب الاقليمي السابق،في إرساء معالم المندوبية الاقليمية للصحة بجرسيف وتحسين الخدمات الصحية بالمنطقة.وبعد التذكير بالمسؤوليات الجسام الملقاة على عاتق المندوب الجديد،مطالبا كافة الأطر الصحية مد يد العون في إطار العمل التشاركي الجاد والمثمر،من أجل إنجاح جهود العمل الجماعي والنهوض بالقطاع الصحي الذي أضحى من أولويات اهتمامات الوزارة.

     بعد ذلك تناول الكلمة السيد المندوب الاقليمي الجديد،الذي وجه بدوره الشكر الجزيل لكافة الأطر الصحية وكذا السيد المندوب الاقليمي السابق،مطالبا كافة العاملين بذل المزيد من الجهود في إطار من التعاون والتشارك خدمة لصحة المواطنين والوطن.

     ليختتم الحفل بعد ذلك على وقع تبادل الهدايا الرمزية لكل من المندوبين الاقليميين السابق والجديد، وتناول الحلوى في إطار حفل الشاي المنظم على شرف الحضور الكريم.

بطاقة خاصة بالمندوب الجديد:

– الدكتور ادريس السليماني من مواليد 1958

-حاصل على الدوكتوراه في الطب العام سنة 1984

– تقلد عدة مسؤوليات:1- مدير المستشفى المحلي سابقا

2-طبيب رئيسي سابق بالدائرة الصحية لجرسيف

3-طبيب رئيسي بمصلحة البنيات والتجهيزات الاقليمية المتنقلة

ومسؤوليات أخرى لم يسعفنا الوقت لحصرها.

                               

اترك رد