إعلان أدسنس 468x60

طالبتان بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالحسيمة تتعرضان لسرقة داخل الحي الجامعي

أفادت مصادر موثوق فيها أن الطالبتين (م. ابتهال) وزميلتها(زهور. م) تعرضتا للسرقة داخل حرم حي المدرسة الوطنية لعلوم التطبيقية ببلدية إيمزورن بإقليم الحسيمة.

وتضيف مصادر مطلعة أن شخصا أو عدة أشخاص استطاعوا حوالي الساعة الثامنة من ليلة الثلاثاء 16 أكتوبر التسلل إلى داخل ساحة الحي، ونشلوا حاسوبا محمولا من نوع "توشيبا" ترجع ملكيته للطالبة ابتهال كان داخل غرفتها بالطابق السفلي من الحي، كما استطاع الفاعلون سرقة هاتف نقال يخص الطالبة زهور التي تسكن بنفس الغرفة  التي تقيم فيها ابتهال.

وتضيف ذات المصادر أن الطالبات المقيمات بالطابق الأول من الحي تعرضت لمثل هذه السرقات خلال السنوات الماضية دون أن تصل يد الضابطة القضائية إلى اللصوص، مما يضع  سلامة الطالبات في كف عفريت في مثل هذه الظروف، خصوصا في مكان تنعدم في بعض جوانبه الإنارة العمومية والشبابيك الكافية التي تمنع وصول أيادي اللصوص إلى داخل الغرف عبر نوافذها.

وعبر الطلبة المدرسة غير الداخليين عن استيائهم بسبب حرمانهم من خدمات المطعم الجامعي، وطالبت عائلات طلبة المؤسسة التابعة لجامعة محمد الأول بوجدة المسؤولين التدخل لتوفير الأمن وضمان خدمات المطعم الجامعي لجميع الطلبة.

اترك رد