إعلان أدسنس 468x60

فوز جمعية شباب المسيرة الثانية بتازة بدوري الأمير مولاي الحسن لكرة القدم

 

فازت جمعية شباب المسيرة الثانية  بتازة بدوري الأمير مولاي الحسن في كرة القدم الذي نظمته جمعية افريواطو يوم الأحد 14 مايو بتازة وشارك فيه 16 فريقا ينتمون إلى فاس، الناضور، وفرق  تابعة للجهة  المنظمة ودوائر الإقليم.

وكان شباب المسيرة بشراكة مع المديرية الإقليمية للشباب بتازة اجروا المقابلة النهائية  مع فريق شباب الناضور والجأ الفريقان للضربات الترجيحية حيث سجل فريق جمعية شباب المسيرة (بشراكة مع المديرية الإقليمية للشباب والرياضة ) بتازة هدفين نظيفين.

وتقول مصادر “تازة أنباء” إن النتائج التي حققها لاعبو جمعية شباب المسيرة الثانية ومديرية الشباب والرياضة بتازة كانت ثمرة جهود بذلها كل من : المديرية المذكورة وإطارها حسن لكران، توفيق اليماني رئيس الجمعية، هشام الفلالي إطار بالجمعية المذكورة، ولا عبو الجمعية الذي استماتوا لنزع كأس الدوري، واعتبرت ذات المصادر هذا التألق تشريفا للإقليم.

وتقدمت أطراف أخرى بالتهاني لجمعية شباب المسيرة الثانية والمديرية الإقليمية للشباب والرياضة بتازة والأطر التي ساهمت في هذا الإنجاز رغم الإمكانيات المحدودة، وطالبت الجهات المسؤولة بدعم هذه الكفاءات التي يمكنها أن تساهم في إعادة الاعتبار للرياضة بإقليم تازة.   

اترك رد